الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة    الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة والضفة إلى34637 منذ السابع من تشرين الأول    في اليوم الـ200 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف على مناطق متفرقة من قطاع غزة    المعتقل عزات غوادرة من جنين يدخل عامه الـ22 في سجون الإحتلال    200 يوم من العدوان: الاحتلال يستهدف شواطئ غزة وسلسلة غارات شمال القطاع    استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا    مسؤول أممي: اكتشاف مقبرة جماعية في قطاع غزة "مثيرة للقلق" وندعو لتحقيق "موثوق"    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان  

ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34,097 منذ بدء العدوان

الآن

أبو يوسف: هستيريا القتل التي يمارسها الاحتلال لن تجلب له الأمان

رام الله- قال الامين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د.واصل أبو يوسف, إن الإدارة الأميركية هي الداعم الرئيس لكل جرائم الاحتلال الإسرائيلي منذ سنوات طويلة, مشيراً إلى أنها تحاول تحسين موقفها حول الاستيطان والدولة الفلسطينية.
وأوضح أبو يوسف أن جميع التصريحات الأميركية تذهب أدراج الرياح في حال تقديم أي مشروع قرار يدين إسرائيل في الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي.
وأضاف، ان التصريحات اللفظية تحتاج إلى آليات فعلية لإلزام إسرائيل وقف آلة البطش ضد شعبنا.
وطالب أبو يوسف القيادة الفلسطينية بالعمل السريع لمحاكمة الاحتلال الإسرائيلي بالمحكمة الجنائية الدولية.
ورأى ان تصريحات الإدارة الأميركية لا تُصرف ونحتاج لقرار دولي من أجل إنهاء الاحتلال.
ولفت الى أن "هستيريا القتل"، التي تمارسها قوات الاحتلال الإسرائيلي لن تجلب الأمن والأمان لدولة الاحتلال. مؤكدا أن عمليات قتل قوات الاحتلال للفلسطينيين بدم بارد وخاصة الفتاة رحيق البيراوي التي استشهدت برصاص قوات الاحتلال عند الحاجز العسكري جنوب مدينة نابلس واستشهاد الطفل خالد بحر بالقرب من مفرق بيت أمر شمال الخليل، لن تكسر عزيمة شعبنا خلال المواجهات.
واشار ابو يوسف الى أن عمليات القتل التي تنفذها قوات الاحتلال هي إحدى حلقات الهجمة الإسرائيلية الإرهابية ضد الشعب الفلسطيني، وتأتي في إطار الحرب الشاملة.
ورأى ان اتساع نطاق جرائم الاعدامات الميدانية، التي ترتكبها قوات الاحتلال، بمثابة فشل ذريع للعنجهية الإسرائيلية وللسياسات الإجرامية الممنهجة.

 

kh

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024