الشبيبة الفتحاوية تثمن الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية وتدعوا لأوسع تحرك في جامعات الوطنڨڨ    استشهاد 7 مواطنين في قصف للاحتلال شمال شرق رفح    الرئيس يعرب عن تقديره لمواقف إسبانيا المبدئية ودعمها للقضية الفلسطينية    شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على منزلين في مخيمي البريج والنصيرات    الأحمد يهنئ فهد سليمان بانتخابه أميناً عاماً لـ"الجبهة الديمقراطية" ونجاح المؤتمر الثامن    فتوح: قمع الحراك الطلابي في الجامعات الأميركية يكشف زيف وكذب إدارة بايدن    ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 34305 والاصابات إلى 77293 منذ بدء العدوان    الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة    الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي بحجة الأعياد اليهودية    234 مستعمرا يقتحمون المسجد الأقصى    مع دخول العدوان يومه الـ201: الاحتلال يكثف غاراته على قطاع غزة مخلّفا شهداء وجرحى    برنامج الأغذية العالمي: نصف سكان قطاع غزة يعانون من الجوع    شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على قطاع غزة    قوات الاحتلال تقتحم قرى في محافظة جنين    الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة  

الخارجية الأميركية: التقارير عن مقابر جماعية في غزة مقلقة

الآن

قيادات ومسؤولين : تصريحات المدعو فتحي حماد تخدم أهداف الاحتلال وتعمق الانقسام

الرجوب : تصريحات المدعو فتحي حماد تخدم أهداف الاحتلال وتعمق الانقسام

قال عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" اللواء أكرم الرجوب، إن تصريحات المدعو فتحي حماد وهجومه على الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية، تتقاطع مع الهجوم الإسرائيلي على القيادة الفلسطينية، معتبرا ذلك أمراً مريباً.

 

وأوضح الرجوب في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، اليوم الأربعاء، أن شعبنا بحاجة اليوم إلى الوحدة ولملمة الجراح والوقوف صفا واحدا في مواجهة دولة الاحتلال التي توحدت من أقصى اليمين إلى اليسار في عدوانها على شعبنا لقتل أبناء شعبنا وتهجيرهم.

 

وأضاف أن تصريحات المدعو حماد أو غيره من أصحاب الفكر المسموم تخدم أهداف الاحتلال وتعمق الانقسام، قائلاً: إن هذه التصريحات جاءت في وقت نحن بحاجة فيه إلى الوحدة ولملة الجراح وليس إلى زيادة الفجوة وتعزيز حالة الانقسام.

حمايل: تصريحات فتحي حماد ليست غريبة على فكره

  أكد المتحدث باسم حركة "فتح" حسين حمايل، أن تصريحات عضو المكتب السياسي لحركة حماس فتحي حماد، ليست بالأمر الغريب على شخصه ولا على فكره، وإنما المستهجن هو الوقت الذي خرجت فيه والظروف التي يعيشها شعبنا.

 

وأدان حمايل في حديث لإذاعة صوت فلسطين، تصريحات المدعو حماد وهجومه على الرئيس محمود عباس والأجهزة الأمنية وكذلك الإساءة إلى الشعوب العربية، وقال إنها تأتي في الوقت الذي تواصل فيه آلة الحرب الإسرائيلية سفك دماء أبناء شعبنا.

تيسير نصر الله: تصريحات فتحي حماد تبث الكراهية والانقسام بين أبناء شعبنا

 اعتبر عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" تيسير نصر الله، أن تصريحات عضو المكتب السياسي لحماس فتحي حماد، تبث الكراهية والانقسام بين أبناء شعبنا في وقت نحن أحوج فيه إلى رص الصف الوطني وتوحيد الجبهة الوطنية.

 

وطالب نصر الله في حديث لإذاعة صوت فلسطين، قيادة حماس بعدم السماح لمثل تلك التصريحات بالظهور وسط هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا، وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها في قطاع غزة.

 

وأكد نصر الله أن مثل هذه التصريحات تهدف بشكل أساسي إلى بث الفتنة والتفرقة بين أبناء شعبنا وحرف البوصلة عن الهدف الوطني.

مجدلاني: تصريحات المدعو فتحي حماد هذيان سياسي ومحاولة لحرف البوصلة

 وصف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني أحمد مجدلاني تصريحات القيادي في حماس فتحي حمّاد، بالهذيان السياسي والمرض النفسي ومحاولة لحرف البوصلة عوضاً عن تحقيق الوحدة الوطنية لشعبنا وقواه الحية لمواجهة العدوان الاسرائيلي وتأمين الحماية لشعبنا وتوفير كافة أدوات الضغط لوقف مخططات التهجير القسري.

 

واعتبر مجدلاني في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين أن الطريقة التي تحدث بها المدعو حمّاد جنون لا مبرر له سوى الحقد والكراهية. وشدّد مجدلاني على أن الإساءة للشعوب العربية غير مقبولة اطلاقا، وتأتي أيضا في سياق حرف البوصلة سيما وأننا لم نسمع من المدعو حماد أي إدانات لما يرتكبه الاحتلال من مجازر بحق شعبنا في غزة.

الكاتب عمر الغول: تصريحات حماد تطاول خطير ولا تمت للأخلاق والقيم الوطنية

  اعتبر الكاتب والمحلل السياسي عمر حلمي الغول تصريحات القيادي في حماس فتحي حمّاد تطاولا خطيرا ولا تمت للأخلاق والقيم الوطنية والقومية بأي صلة.

 

وقال الغول في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين إن هذه اللغة المنحطة التي خرج بها المدعو حمّاد تنمّ عن عقلية تآمرية ومخرِّبة وانقسامية ومسيئة لكل معالم الهوية الفلسطينية والكفاح الوطني، كما أنها تعكس روح فتحي حمّاد التي لا تمت لملامح النضال الوطني بشيء.

 

وأكد الغول أن التطاول على الشعوب العربية، خاصة الأردن الشقيق، يصب لصالح خدمة اعداء الأمة وضربا لوحدة الشعوب الداعمة للقضية الفلسطينية.

الخطيب: تصريحات المدعو فتحي حماد تصب في نشر الفتنة بين صفوف شعبنا

  أكد عضو المجلس الوطني عمران الخطيب أن تصريحات المدعو فتحي حماد تصب في نشر الفتنة بين صفوف شعبنا وقيادته والرئيس محمود عباس.

 

وقال الخطيب في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين إن فتحي حمّاد وأمثاله من حركة حماس لا يستحقون الرد عليهم، لأن شعبنا يترفع عن مثل هذا المستوى المتدني، والذي يهدف لخدمة أجندات تعمل على تعميق الانقسام، مشيرا إلى أن هذه اللغة التي جاء بها حمّاد تتلائم مع لغة رئيس حكومة الاحتلال نتنياهو التي حرّض فيها على الرئيس محمود عباس.

 

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2024