فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس    محافظ الخليل: أعمال لجنة الإعمار والترميم في البلدة القديمة تعزز صمود المواطنين وتحسن ظروفهم    دائرة شؤون القدس: الاحتلال يوظف الهدم لإعادة هندسة الواقع الديمغرافي في القدس    الرئيس يتسلّم التقرير السنوي للنيابة العامة لعام 2025    73,035 شهيدا و173,368 مصابا في قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول 2023    في ثاني استهداف لمركبة خلال ساعتين: استشهاد مسعف وإصابة آخرين في قصف الاحتلال مركبة غرب خان يونس    بعد هدم منزل وبناية سكنية: إصابة برصاص الاحتلال في كفر عقب شمال القدس    الاحتلال يقتحم أرض بطريركية الروم الأرثوذكس في سلوان    باكو: وفد من المجلس الوطني يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي    استشهاد فتاة وإصابة آخرين في قصف الاحتلال وسط مدينة غزة    محافظة القدس: دعوى استعمارية بمليون ونصف شيقل ضد عائلة الرجبي في بلدة سلوان بمدينة القدس    الاحتلال يصعد عدوانه في الضفة وغزة: 3 شهداء بينهم طالبة وهدم منازل في القدس وبيت لحم    الدولار على استقرار مع انتهاء الجولة الأولى من المحادثات الأميركية- الإيرانية    قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان  

قطر تعلن عن 18 مفقودا و54 مصابا جراء الانفجار برأس لفان

الآن

للأسف (حماس هيك)!! ماهر حسين


منذ أيام تحدثنا عن الاعتداءات التي يتعرض لها كوادر ومناضلي حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح ) من قبل جهاز الأمن الداخلي التابع لحمــــاس .
قبل ذلك تحدثنا عن التفجيرات التي طالت منازل لقيادات من حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) في غزة ..وتحدثنا عن تفجير منصة الإحتفال التي كانت منصوبه لإحياء ذكرى إستشهاد رمز شعبنا ورمز الأحرار في العالم الشهيد البطل ياسر عرفات .
تصريحات الزهار ...تهجمات البردويل ....خطرفات الأسطل ...حقد أبو راس ...إجرام حمـــــاد ...كل ذلك وأكثر تناولناه وسنبقى وسنستمر في التعاطي بمنطق مع تصريحات وإساءات الأخوه في حماس .
غزوة المصارف في غزة ...كانت أحدى الغزوات الحمساوية  البطولية في غزة حيث تم إستهداف الصرافات الألية لمنع تلقي الموظفين لرواتبهم .
تتكرر الان غزوة الصراف الألي ...نفس الفاعل ونفس المخرب ونفس المخطط ونفس ردة فعل الحمساوية التي تتحدث عن تشكيل (لجنة تحقيق ) لمعرفة الفاعل !!!
أمر مضحك ..فحماس تعتقد بأننا لا نعي ولا نفهم ما يفعلوه .
الأن حماس تقوم بإنقلاب جديد على المصالحه وعلى الوفاق وعلى السلطة الشرعية ....فها هي حماس تهاجم مقر حكومة الوفاق ومقرات اخرى  ..إنقلاب  جديد بحجة الرواتب ...والمشكلة بأن حماس لا ترى في المصالحه سوى بند واحد (الرواتب)  فقط (الرواتب) ..العملية السياسية مش مهم ...ما يحدث بالقدس مش مهم ...المهم فقط هو (الرواتب)...حماس ببساطة تريد منا تمويل إنقلابها وتمويل  الإنقسام في غزة ...حماس تريد منا دفع رواتب الموظفين الذين يعتدون على مناضلي حركة فتـــــح ...حماس تريد منا تمويل من يشتم فينا كل يوم وكل ساعه وبكل مناسبة ...حماس تريد منا أن نمولها في إنقلابها والحجة التي تستخدمها حماس هي  معاناة المواطنين في غزة .
بالنسبة لي غزة  وفلسطين اكبر من التنظيمات بما فيها حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) .
بالنسبة لي المواطن القابع في غزة أو في مخيم اليرموك أو عين الحلوه  ...هو الأهم من كل التنظيمات وهو الأهم من أي مناكفات ولكن وللأسف أفعال حماس فاقت حدود إي منطق وأي عقل .
لا أدعي بأن السلطة الوطنية لا تخطئ ..وهذا غير معقول ولكن ما أقوله بأن هناك ما يسمى بالخطأ الفردي وهناك الخطأ المخطط له والمقصود .
من المهم أن نفهم بأن حماس مختصه بقلب الحقائق وبعمل الدعايات فعندما تتحدث حماس عن إعتقال براء يحيى عياش تجعله كارثه وطنية ...(براء) إبن قائد فلسطيني يعُزُ علينا ومقام والده رحمه الله رفيع ولكن بالنسبة للشاب براء فأنا لا ادري ما هي تهمته وهو أبدا" ليس فوق القانون .
بالمختصر وببساطة وبعفوية ...للأسف ما حصل البارحه في غزة (عادي ) لأنه( حماس هيك ) فتهجم حماس على المقرات متوقع وأعتقالها لكوادر فتح متوقع وتفجيرها للمصارف  عادي ..لأنه أصلا" (حماس هيك ) .
على فكرة مش بس (حماس هيك ) وكمان والأهم أنه (الإخوان المسلمين هيك) ..فهذا نهج  وأسلوب .
أخيرا" أقول لقيادة حماس ممثله (بالغائب وللأسف) خالد مشعل ..شعب فلسطين لم يعد يحتمل المزيد من المعاناه وشعبنا لن يقبل منا إضاعة الوقت في المشاحنات ...فلنعمل معا" لمصلحة شعبنا ولمصلحة قضيتنا ولنرفع المعاناة عن أهلنا ولنستفيد من مزايا كل طرف ولنستمثر  إيجابيات العمل السياسي وقوته لدى القيادة الفلسطينية ولنتحصن بالشرعية معا" لنبني وجودنا وقوتنا على الحضور الفلسطيني العربي و الدولي ولنتعاون معا" لعلنا نصل بشعبنا الى وضع أفضل ..هذا نداء العقل لأبو وليد(مشعل) فأملنا ما زال قائمـــا" بوجود عقلاء في حماس...أما ما حصل البارحه فهو وكما أسلفت عادي لأنه (حماس هيك) وللأسف .

ha

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026