إصابتان بالرصاص الحي واعتقال مواطن في مواجهات قرب حاجز الجلمة
أصيب مواطنان بالرصاص الحي، إلى جانب العشرات بحالات اختناق في مواجهات مستمرة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب حاجز الجلمة، شمال مدينة جنين.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صاحب منشأة صغيرة لصناعة الفخار بالقرب من الحاجز، مع الاعتداء عليه بالضرب من قبل جنود الاحتلال.
وأفاد مدير الاسعاف في الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي بأن جيش الاحتلال أطلق الرصاص الحي والأعيرة المطاطية وقنابل الغاز السام اتجاه المتظاهرين، الذين خرجوا في مسيرة سلمية للتنديد بجرائم الاحتلال بحق أبناء شعبنا، ما أدى إلى إصابة الفتيين أحمد عبد الرحيم، ومحمد عمران صباح، بالرصاص الحي في قدميهما، وجرى نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

الأخبـــــــار
2015-10-06 | 18:47
1827