بلدية جنين تكرم طاقم المحطة الجراحية الأردنية
كرمت بلدية جنين، اليوم الأربعاء، طاقم المحطة الجراحية الأردنية الطبي رقم 105، وذلك تقديرا للدور الإنساني المميز الذي تقوم به المحطة في مساعدة أهالي محافظة جنين.
وأكد رئيس بلدية جنين راغب النادر، حرص البلدية واهتمامها في تقديم كافة التسهيلات اللازمة لعمل المحطة الأردنية، مشيدا بالجهود التي تقوم بها في تقديم الخدمات الطبية لأبناء المدينة.
كما عبر عن بالغ شكره وتقديره للمملكة الأردنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا، على مساعدتهم لأبناء الشعب الفلسطيني، وثمن دور مدير المحطة وضابط الارتباط وجميع طاقم المحطة في تسهيل تقديم العلاج المجاني لأهالي جنين.
وقام رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي بتقديم الدروع وشهادات الشكر والتقدير المقدمة من بلدية جنين للطاقم الطبي.
يذكر أن البلدية تقيم مراسم دورية لتكريم طواقم المحطة الجراحية الأردنية المتعاقبة على المدينة.

الأخبـــــــار
2015-10-07 | 14:08
1881