سفارتنا بالقاهرة تعلن انتهاء عملية نقل حجاج قطاع غزة
أعلنت سفارة دولة فلسطين في القاهرة انتهاء عملية نقل حجاج قطاع غزة بالكامل، من مطار القاهرة الدولي إلى معبر رفح البري، اليوم الخميس.
وأوضحت السفارة، في بيان لها، أن عملية نقل الحجاج تمت بحافلات مجهزة، تحت إشرافها، بالتعاون مع الجهات الأمنية المصرية على مدار يومين، في تسع رحلات، شملت 2340 حاجاً وحاجة.
وبينت السفارة أن العديد من الاتصالات أجريت مع الأجهزة المصرية المعنية لفتح معبر رفح، ليتمكن أبناء شعبنا العالقين في المطارات من العودة في أقرب وقت.
وأشارت إلى أن الأشقاء في مصر وعدوا بفتح المعبر بعد الانتهاء من عودة الحجاج.
وقدمت السفارة شكرها لجمهورية مصر العربية، التي سخرت كافة إمكانياتها لتسهيل سفر الحجاج الفلسطينيين وعودتهم إلى ذويهم.

الأخبـــــــار
2015-10-08 | 18:20
1743