استشهاد مواطن بالمواجهات المندلعة في مخيم شعفاط شمال القدس
أعلنت مصادر طبية في مجمع فلسطين الطبي، مساء اليوم الخميس، استشهاد مواطن من مخيم شعفاط شمال مدينة القدس، أصيب خلال المواجهات المتواصلة في المخيم حتى الساعة.
وأكدت الخبر مصادر في جمعية الهلال احمر الفلسطيني، حيث قالت إن الشاب وسام جمال فرج (20 عاما) استشهد مساء اليوم الخميس، في اقتحام عسكري غير مسبوق لقوات الاحتلال المدججة بالسلاح، وبتغطية مروحية، لمخيم شعفاط وضاحية السلام وسط القدس المحتلة.
وقال مراسلنا إن الحديث يدور عن أربع اصابات بالرصاص الحي، وُصفت بالخطيرة والحرجة، بالاضافة الى عدد كبير من الاصابات المختلفة.
وتصدح، في هذه الأثناء، مكبرات الصوت من مساجد المخيم وبلدة عناتا وضاحية السلام بالتكبيرات، وبمناشدات للأهالي بالخروج من منازلها باتجاه منطقة الاقتحام لصد قوات الاحتلال ووقف اعتداءاتها.
ووصف مواطنون تصرف جنود الاحتلال بأنه جنوني وشديد، فيما أكد شهود عيان أن المواجهات ما زالت مستمرة في المنطقة.

الأخبـــــــار
2015-10-08 | 18:40
1899