شهيد و38 مصابا حصيلة المواجهات مع قوات الاحتلال
استشهد شاب وأصيب 38 مواطناً بالرصاص الحي والمطاطي، خلال قمع قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرات سلمية انطلقت في مختلف مناطق الضفة الغربية والقدس المحتلة، اليوم الخميس، احتجاجا على ممارسات سلطات الاحتلال، والمستوطنين بحق المواطنين الفلسطينيين، والأماكن الفلسطينية المقدسة.
وذكرت وزارة الصحة الفلسطينية أن الشاب وسام جمال طالب فرج (20 عاما)، من مخيم شعفاط، استشهد بعد إصابته برصاصة قاتلة اخترقت القلب، خلال المواجهات مع جيش الاحتلال في المخيم مساء اليوم.
وأضافت الوزارة أن 38 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي والمطاطي في مواجهات اليوم.
وبلغ عدد المصابين بالرصاص الحي 23 شابا، منهم 11 وصلوا مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله، و10 في طولكرم، واثنان وصلا مستشفى الخليل الحكومي.
ووصل عدد المصابين بالرصاص المطاطي إلى 15 مصابا، منهم 11 مصابا وصلوا مجمع فلسطين الطبي، و3 في طولكرم، وواحد في الخليل.

الأخبـــــــار
2015-10-08 | 19:59
6255