استشهاد شاب برصاص الاحتلال في باب العامود
استشهد شاب، اليوم السبت، بعد أن أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الرصاص عليه بكثافة، في باب العامود وسط القدس المحتلة، بزعم محاولته طعن ثلاثة جنود.
وادعت شرطة الاحتلال، في بيان أصدرته، أنها أطلقت الرصاص صوب شاب بزعم طعنه ثلاثة جنود من القوات الخاصة في باب العامود، ما أسفر عن إصابة أحدهم بجروح بالغة، والاثنين الآخرين بجروح متوسطة.
وقالت مراسلتنا إن قوات الاحتلال شرعت بإطلاق الرصاص المعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز المسيل للدموع، والصوت، لتفريق المواطنين من باب العامود، ما أسفر عن إصابة عدد من المواطنين.

الأخبـــــــار
2015-10-10 | 16:43
1575