الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من كيري
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم السبت، اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأميركي جون كيري، جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع الجارية في الأرض الفلسطينية.
وأكد كيري استمرار الجهود للحفاظ على التهدئة ووقف التصعيد.
بدوره، أكد الرئيس ضرورة أن توقف السلطات الإسرائيلية السماح للمستوطنين القيام باستفزازاتهم تحت حماية الجيش، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى وضع لا يمكن السيطرة عليه.

الأخبـــــــار
2015-10-10 | 20:14
2247