الرئيس يتلقى اتصالا هاتفيا من موغريني
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء اليوم الأحد، اتصالا هاتفيا من مفوضة العلاقات الخارجية في الاتحاد الأوروبي فريدريكا موغريني.
وأعربت موغريني، خلال الاتصال، عن قلق الاتحاد الأوروبي من تصاعد الأحداث الجارية في الأرض الفلسطينية، مؤكدة ضرورة الحفاظ على التهدئة.
بدوره، أكد الرئيس ضرورة أن تقوم الحكومة الإسرائيلية بوقف اعتداءات المستوطنين واقتحاماتهم للمدن والقرى الفلسطينية، مشددا على أن استمرار استفزازات المستوطنين في المسجد الأقصى المبارك سيؤدي إلى عواقب وخيمة.

الأخبـــــــار
2015-10-11 | 21:43
2457