استشهاد شاب برصاص الاحتلال في القدس
استشهد صباح اليوم الاثنين، الشاب مصطفى الخطيب (18 عاما) من سكان جبل المكبر، برصاص الاحتلال الإسرائيلي عند باب الأسباط في مدينة القدس المحتلة.
وادعت شرطة الاحتلال أن الشاب حاول طعن جندي إسرائيلي، وأن جنديا آخر تواجد في المكان أطلق النار على الشاب ما أدى إلى استشهاده.
وقالت مراسلتنا إن قوات الاحتلال أغلقت منطقة باب الأسباط ومنعت المواطنين من الوصول إلى مكان استشهاد الشاب.

الأخبـــــــار
2015-10-12 | 09:26
1689
