استشهاد فتى وإصابة آخر برصاص الاحتلال في القدس
استشهد فتى، اليوم الاثنين، وأصيب ابن عمه بجروح خطيرة برصاص الاحتلال، بزعم طعنهما لمستوطنين اثنين في مستوطنة 'بسغات زئيف' المقامة على اراضي حزما وبيت حنينا شمال القدس المحتلة.
وأوضحت مصادر محلية أن الشهيد وابن عمه المصاب من سكان بيت حنينا- مدخل حزما، شمال القدس المحتلة.
وكانت شرطة الاحتلال اطلقت النار تجاه الطفل والفتى في مستوطنة 'بسغات زئيف' بزعم محاولتهما طعن مستوطنين اثنين أصيبا على حد زعمها بجروح بالغة، فيما اعترفت بتعرض احد الطفلين للدهس من قبل احد المستوطنين الذي كان يلاحقهما.

الأخبـــــــار
2015-10-12 | 18:12
2667