استشهاد مواطن في القدس
استشهد مواطن، مساء اليوم الاثنين، إثر إطلاق شرطة الاحتلال الرصاص عليه بشكل مباشر، بزعم محاولته خطف سلاح جندي في حافلة عامة قرب المحطة المركزية في القدس المحتلة.
وقالت مراسلتنا إن شرطة الاحتلال أطلقت النار تجاه المواطن الذي لم تعرف هويته بعد، بزعم محاولته خطف سلاح جندي في حافلة عامة، وادعت شرطة الاحتلال إصابة الجندي بجروح طفيفة خلال عراك نشب عقب محاولة خطف السلاح.

الأخبـــــــار
2015-10-12 | 23:11
2907