شرطة الاحتلال تنصب حواجز على طريق رام الله أبو ديس
كثفت شرطة الاحتلال اليوم الثلاثاء من انتشارها على الطرق الرئيسة بين محافظات الوطن ونصبت عدة حواجز تفتيش.
وذكرت مراسلتنا أن شرطة الاحتلال نصبت اكثر من 5 حواجز على الطريق الواصلة بين رام الله وأبو ديس، وقامت بايقاف سيارات المواطنين والتدقيق في هويات الركاب.

الأخبـــــــار
2015-10-13 | 12:31
1629