مستوطنون يعتدون على مواطنين وإصابات بمواجهات جنوب الخليل
اعتدى عدد من المستوطنين، اليوم الثلاثاء، على مواطنين قرب مثلث زيف على مدخل بلدة يطا بمحافظة الخليل.
وقال منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان جنوب الخليل راتب الجبور لـ'وفا' إن مجموعة من المستوطنين وبحماية جيش الاحتلال، اعتدت على المواطنين ورشقت مركباتهم بالحجارة والزجاجات الفارغة، وأوضح، أن مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال في المنطقة ذاتها اصيب خلالها عدد من المواطنين بالاختناق جراء إطلاق قنابل الغاز السام من قبل الجنود وجرى إسعافهم ميدانيا.

الأخبـــــــار
2015-10-13 | 13:19
1701