قوات الاحتلال تعتقل شابين من طولكرم
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، شابين من مدينة طولكرم بعد مداهمة منزليهما.
وأفاد شهود عيان لـ'وفا'، أن قوة عسكرية كبيرة داهمت المدينة وضاحية اكتابا شرقها، وفتشت عدداً من منازل المواطنين وخربت محتوياتها، واعتقلت كل من محمود زياد عبده أبو زنط (23عاماً)، ومهند جهاد خضر الهمشري (24عاماً).

الأخبـــــــار
2015-10-14 | 08:52
1545