قلقيلية : اجتماع لشبكة حماية الأسرة من المخدرات
ترأس العقيد حسام أبو حمدة نائب محافظ محافظة قلقيلية اجتماع شبكة حماية الأسرة من المخدرات، وذلك في دار المحافظة بحضور أعضاء الشبكة.
وثمن نائب المحافظ الجهود التي يقوم بها أعضاء الشبكة وأنشطتهم الملموسة في محاربتهم لآفة المخدرات، مطالبا بإعداد برامج وأنشطة متكاملة للقضاء على هذه الظاهرة الدخيلة على مجتمعنا، مؤكدا أن محاربة الظواهر السلبية تصب في لب العمل الوطني والتصدي للاحتلال الذي يهدف إلى ضرب نسيجنا المجتمعي وثقافة ووعي المواطنين خاصة الشباب منهم.
وناقش المجتمعون عدة قضايا تتعلق بعمل الشبكة وتطويرها والرقي بأدائها لتتمكن من متابعة عملها في العلاج والوقاية من الإدمان، وتدريب عدد اكبر من المتطوعين لمتابعة كافة القضايا بشكل مهني في كافة أرجاء المحافظة، وتم مناقشة عمل الشبكة في الأشهر السابقة واليات تطويرها.

الأخبـــــــار
2015-10-14 | 13:17
1557