الرئيس يقلّد وزير الخارجية البرازيلي الأسبق وسام نجمة القدس
قلّد رئيس دولة فلسطين محمود عباس، وزير خارجية البرازيل الأسبق سيلسولويز نويز أموريم، وسام نجمة القدس.
جاء ذلك خلال استقبال سيادته لأموريم، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله اليوم الأربعاء، بحضور السفير البرازيلي باولو روبيرتو فرنسا.
ومنح الرئيس، وزير الخارجية الأسبق وسام نجمة القدس، تقديرا لدوره المتميز في تعزيز العلاقات بين فلسطين والبرازيل، وتثميناً لجهوده في دعم السلام في الشرق الأوسط ودعم الشعب الفلسطيني لنيل حريته واستقلاله.

الأخبـــــــار
2015-10-14 | 14:17
1503