الرئيس يتلقى اتصالا من رئيس وزراء ماليزيا
تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا من رئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبد الرزاق.
وأكد عبد الرزاق لسيادته خلال الاتصال، على دعم وتأييد ماليزيا لشعبنا الفلسطيني ولقيادته، في ظل هذه الظروف الصعبة.

الأخبـــــــار
2015-10-14 | 15:19
1527