اشتباه بشخصين تم اعتقالهما يطلق حالة طوارئ في تل أبيب
اعتقلت قوات الاحتلال شابين مقدسيين بعد ان أطلقت حالة طوارئ في تل أبيب وأغلقت بعض الشوارع الرئيسية بحثا عن سيارة وصفتها وسائل الإعلام العبرية بأنها "مشبوهة".
وكان الشرطة طالبت اصحاب المتاجر والشركات في منطقة "جفعاتايم" بإغلاقها، وتم نشر قوات كبيرة من الشرطة بحثا عن هذه السيارة. وتسببت هذه الحالة بأزمة سير ضخمة. وشاركت مروحيات في عملية البحث عن هذه السيارة لكن دون تحديد سبب الشبهات.
وتم نقل الشابين المقدسيين المعتقلين الى التحقيق دون الكشف عن هويتيهما، كما اشار الموقع الالكتروني لصحيفة "هارتس".

الأخبـــــــار
2015-10-15 | 14:54
2187