إصابات جراء قصف الاحتلال خيمة للنازحين غرب مدينة غزة    مركزية "فتح" تبحث الوضع السياسي والداخلي وتوزيع المفوضيات    الرئيس يبعث رسائل لقداسة البابا ليو الرابع عشر و العاهل الأردني حول خطورة الاستهداف الإسرائيلي لكنائس القدس الشرقية المحتلة    الكاتب توفيق أبو جراد: من حق المواطنين في غزة المطالبة بحقوقهم ولا بديل عن السلطة الوطنية    الغول: "حماس" تريد البقاء في السلطة حتى لو كان ذلك على حساب عظام وجثث أبناء شعبنا    الزق: الحراك الشعبي بغزة يعكس أصواتا شجاعة لإنهاء الأزمة وعلى "حماس" تسليم ملف المفاوضات للسلطة    أكثر من 34 ألف مسافر تنقلوا عبر معبر الكرامة الأسبوع الماضي    تقرير: سلطات الاحتلال تدفع بمشاريع استيطانية جديدة تغيّر الواقع في شمال الضفة    إصابة شاب بجروح في الوجه وحالات اختناق خلال اقتحام الاحتلال حفل زفاف في حزما    الخليل: الاحتلال يعتقل مواطنين من يطا ومستعمرون يهاجمون منزلا في سعير    مستعمرون يرعون أغنامهم في أرض زراعية بقرية المغير شرق رام الله    قوات الاحتلال تقتحم قرية تياسير شرق طوباس وتداهم منازل للمواطنين    الاحتلال يغلق عددا من مداخل شمال غرب رام الله    فتوح: بدء التحضيرات لاستكمال انتخاب أعضاء المجلس الوطني في دول الشتات    الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس  

الاحتلال يمنع مزارعين من حصاد أراضيهم في سالم شرق نابلس

الآن

الامارات وابو ظبي يهنؤن الرئيس وحرمه بالعام الهجري الجديد

 تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، رسالة من أخيه  صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد أل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.
وقال الرئيس الإماراتي في رسالته: ' يسرني غاية السرور أن اغتنم مناسبة السنة الهجرية الجديدة، لأبعث إلى سيادتكم بأحر التهاني القلبية، أملاً من الله العلي القدير ان يعيد هذه المناسبة السعيدة، عليكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعبكم الشقيق بالخير والرخاء، تحت قيادتكم الحكيمة، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

الرئيس يتلقى برقية تهنئة بالسنة الهجرية الجديدة من رئيس مجلس وزراء الإمارات
كما وتلقى سيادته ، رسالة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.
وقال الشيح محمد بن راشد في رسالته: ' يطيب لي ويسرني أن اغتنم مناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة، لأعرب لسيادتكم عن أحر التهاني والتبريكات، آملاً من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم بالخير والبركات، وعلى امتنا العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

 الى ذلك تلقى السيد الرئيس، رسالة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.
وقال الشيح محمد بن زايد في رسالته: 'يطيب لي ويسرني أن اغتنم مناسبة رأس السنة الهجرية الجديدة، لأعرب لسيادتكم عن أحر التهاني والتبريكات، آملاً من الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة عليكم بالخير والبركات، وعلى امتنا العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.

 هذا وتلقت السيدة أمينة عباس حرم رئيس دولة فلسطين، برقية تهنئة، من السيدة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية / رئيسة الاتحاد النسائي العام في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.
وقالت السيدة فاطمة في رسالتها، ' يطيب لي ويسرني أن اغتنم مناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة، لأعرب لكم عن أحر التهاني والتبريكات، داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على شخصكم الكريم بالخير والسعادة، وعلى امتنا العربية والإسلامية بالمجد والرفعة.
ـــــــــــــــ

za

إقرأ أيضاً

الأكثر زيارة

Developed by MONGID | Software House جميع الحقوق محفوظة لـمفوضية العلاقات الوطنية © 2026