استشهاد شاب من قطنة على حاجز قلنديا
استشهد شاب برصاص الاحتلال الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس المحتلة.
وادعت شرطة الاحتلال أنها أطلقت النار تجاه شاب و'شلته عن الحركة'، بزعم طعنه أحد الجنود على الحاجز.
وأفاد شهود عيان بأن الشاب عمر محمد الفقيه (23 عاما) من قطنا شمال غرب القدس، أصيب برصاص الاحتلال وبقي ملقى على الأرض ينزف إلى أن استشهد، فيما طردت شرطة الاحتلال المواطنين الذين تواجدوا عند مسالك المشاة، واستنفرت بشكل مكثف.
وقالت مراسلتنا إن الشاب استشهد متأثرا بجروحه البالغلة.

الأخبـــــــار
2015-10-17 | 21:17
2439