استشهاد شاب برصاص الاحتلال وسط الخليل
استشهد شاب برصاص الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، على مدخل شارع الشهداء وسط مدينة الخليل، بزعم طعن جندي إسرائيلي.
وأفاد مراسلنا، بأن قوات الاحتلال أطلقت عدة أعيرة نارية صوب الشاب الشاب طارق زياد النتشة (20 عاما)، على مدخل شارع الشهداء، بزعم طعن جندي، وترك الشاب على الشارع ينزف لمدة 40 دقيقة، ومن ثم نقل من قبل سيارة إسعاف إسرائيلية إلى جهة غير معلومة، وقام عدد من المستوطنين بعرقلة مرور الإسعاف في الشارع ووزعوا الحلوى على المستوطنين في المكان.
وأشار إلى أن جنود الاحتلال كانوا منعوا سيارات الاسعاف وطواقم الهلال الأحمر من الوصول للشاب النتشة لتقديم العلاج الفوري له، وصوبوا أسلحتهم الرشاشة نحو طواقم الاسعاف عندما حاولوا عبور الحاجز.

الأخبـــــــار
2015-10-17 | 21:51
4731