طوباس: قوات الاحتلال تعتقل شابين من عقابا
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، على حاجز 'الحمرا' العسكري في الأغوار، شابين من بلدة عقابا في محافظة طوباس.
وقال رئيس بلدية عقابا جمال أبو عرة لـ'وفا'، إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أمجد عبد الرحمن غنام (22 عاما)، وقتيبة خالد الشاويش (20 عاما)، أثناء عبورهما الحاجز العسكري.
وفي السياق ذاته، ذكر مدير إسعاف الهلال الأحمر في جنين محمود السعدي، أن عشرات المواطنين أصيبوا بالاختناق بالغاز، في المواجهات التي اندلعت مع جنود الاحتلال المتمركزين على الحاجز.
وأشار السعدي إلى أن ثلاثة مواطنين نقلوا إلى مستشفى خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين، فيما تمت معالجة المصابين الآخرين ميدانيا.

الأخبـــــــار
2015-10-18 | 14:01
1821