بن حلي: تحديد موعد 'الوزاري العربي' بشأن فلسطين بعد جلسة مجلس الأمن
أعلنت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، أنه سيتم تحديد موعد عقد الاجتماع الوزاري العربي الطارئ الخاص بالتطورات الخطيرة الخاصة بالقضية الفلسطينية، عقب انعقاد جلسة مجلس الأمن يوم الخميس المقبل، والتي سيشارك فيها عدد من وزراء الخارجية العرب والأمين العام للجامعة نبيل العربي، والمخصصة لبحث الوضع في الشرق الأوسط .
وقال نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد بن حلي في بيان له، اليوم الأحد، إنه في ضوء المشاورات الجارية حاليا بين الأمين العام للجامعة العربية ودولة الامارات العربية المتحدة 'الرئيس الحالي لمجلس الجامعة العربية' ودولة فلسطين، وفي ضوء الجهود العربية المبذولة حاليا على مستوى مجلس الأمن، بطلب توفير الحماية الدولة للشعب الفلسطيني، سيتم تحديد موعد عقد اجتماع وزراء الخارجية العرب الطارئ خلال الفترة المقبلة، بعد انعقاد جلسة مجلس الأمن المقررة يوم 22 الجاري، بحضور عدد من وزراء الخارجية العرب والأمين العام للجامعة العربية لبحث الوضع في الشرق الاوسط .
وأضاف بن حلي، أن الاجتماع الوزاري العربي سيتم تحديده في ضوء نتائج هذه الجهود، والهادفة الى وقف الانتهاكات الاسرائيلية الخطيرة والمتواصلة في الأرض الفلسطينية المحتلة.

الأخبـــــــار
2015-10-18 | 16:28
1497