بابا الفاتيكان يوجه نداء من أجل السلام في فلسطين
وجّه البابا فرنسيس، اليوم الأحد، نداء من أجل السلام بين فلسطين وإسرائيل في الأراضي المقدسة.
وقال البابا فرنسيس في عظته في ساحة القديس بطرس: 'أتابع بقلق كبير حالة التوتر الكبير والعنف الذي يضرب الأرض المقدسة'. وأضاف 'نحن بحاجة في هذا الوقت لقوة عزيمة وشجاعة كبيرة لنقول لا للكراهية والانتقام، ونقوم بتصرفات تخدم السلام، لذلك نصلّي لكي يعزز الله في الجميع، حكامًا ومواطنين، شجاعة التصدي للعنف والقيام بخطوات سلام ملموسة'.
وقال البابا فرنسيس: 'في الإطار الحالي للشرق الأوسط، من الملح أكثر من أي وقت مضى، أن يعمّ السلام في الأرض المقدسة، وهذا ما يطلبه منا الله'.

الأخبـــــــار
2015-10-18 | 16:28
1707