الاحتلال يعتقل 12 مواطنا من محافظتي نابلس وبيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، 12 مواطنا من مناطق عدة بمدينة نابلس ومن تقوع شرق بين لحم.
وأفادت مصادر محلية أن القوات اقتحمت بلدة عصيرة الشمالية بنابلس واعتقلت الأسرى المحررين: علاء الشولي، ونضال دغلس ياسين، وأحمد عبد الهادي حمادنة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فوريك شرق نابلس واعتقلت كلا من: زياد عبد الرحيم حنني، وحمدي علي خطاطبة، وعمر محمد عرابي، وأحمد رفعت خطاطبة.
في حين اعتقلت قوات الاحتلال منتصر عيد من بلدة بورين جنوب المدينة.
الى ذلك اعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بينهم ثلاثة أشقاء في بلدة تقوع شرق بيت لحم.
وأفاد مصدر أمني لــــ 'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا كلا من الأشقاء، لؤي (16 عاما) ، محمد (19 عاما)، وبلال حابس دخل الله العمور (24 عاما) ، إضافة الى الشاب محمد إبراهيم العمور (21 عاما) بعد دهم منازلهم وتفتيشها.
يذكر أن بلدة تقوع تتعرض منذ بداية هبة الأقصى لاقتحامات ومداهمات لمنازل المواطنين واعتقالات من قبل قوات الاحتلال، طالت أكثر من 15 مواطنا معظمهم من الفتية.
ــــــــــ

الأخبـــــــار
2015-10-20 | 08:24
1413