الاحتلال يسلم إخطارا بالهدم لعائلة عليوي في نابلس
اقتحمت قوات الاحتلال، فجر اليوم الثلاثاء، منزل الأسير راغب عليوي في منطقة الضاحية بمدينة نابلس.
وداهمت القوات المحل التجاري الخاص بالأسير وحطمت محتوياته، وسلمت عائلة عليوي إخطارا بهدم المنزل.
وتتهم قوات الاحتلال الأسير راغب عليوي بتزعّم "الخلية" التي نفذت عملية بيت فوريك – "إيتمار" مطلع الشهر الحالي، وقتل خلالها مستوطن وزوجته.

الأخبـــــــار
2015-10-20 | 08:28
1851