دهس شرطي اسرائيلي بالقرب من عوفر والسائق يلوذ بالفرار
أصيب اليوم الاربعاء، شرطي اسرائيلي في عملية دهس على تقاطع مستوطنة “شيلو” شمال شرق مدينة رام الله.
وتحدث الاعلام العبري عن ان شاب فلسطيني قام بدهس شرطي اسرائيلي بالقرب من مستوطنة “شيلو”، واصابه بجروح وصفت بالبسيطة، ومن ثم لاذ بالفرار.
وقال الاعلام العبري ان شرطة الاحتلال تحقق بموضوع الحادث لمعرفة ما اذا كان دهس او حادث سير.
يتبع..

الأخبـــــــار
2015-10-21 | 16:02
1971