إصابة شاب برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج
أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في تجدد المواجهات، مساء اليوم الأربعاء، شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسل 'وفا'، بإصابة شاب (20 عاما) برصاصة في قدمه جراء تجدد المواجهات مع قوات الاحتلال شرق البريج، وتم نقله إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وصفت حالته بالمتوسطة.
يشار إلى أن المناطق الحدودية شمال وشرق القطاع، تشهد مواجهات يومية مع قوات الاحتلال، يتخللها إطلاق الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الغاز السام.

الأخبـــــــار
2015-10-21 | 21:08
2175