اصابة اسرائيلين اثناء هروب سائق من شرطة الاحتلال بالقدس
ذكرت مصادر عبرية بان اسرائيلين على الاقل اصيبا بجروح متوسطة بعد دهسهم من سائق غير معروف الهوية في شارع النبي صموئيل بالقدس المحتلة مساء اليوم الاربعاء.
وأوضحت بأن شرطة الاحتلال في مدينة القدس كانت تطارد سيارة مدنية وأثناء السرعة الزائدة قامت بدهس ثلاثة إسرائيليين، مشيرة إلى أن سائق السيارة “فلسطيني” ولا يمتلك رخصة قيادة لذلك كانت تلاحقه الشرطة وفقاً للرواية الإسرائيلية.
وبحسب المصادر العبرية بان سائق مجهول فر من شرطة الاحتلال وقامت بمطاردته وقام بدهس اسرائيلين وارتطمت سيارته بثلاثة سيارات في شارع النبي صموئيل وسط القدس المحتلة.
وقالت المصادر العبرية بانه لغاية هذه اللحظة لم تتضح ظروف الحادث ولاتزال قوات كبيرة من الشرطة تطارد السيارة.

الأخبـــــــار
2015-10-21 | 21:11
2577