جيش الاحتلال يطلق النار على شابين بالقدس بزعم الطعن
أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قبل قليل، الرصاص تجاه شابين في مستوطنة 'بيت شيمش' الجاثمة على اراضي المواطنين غربي القدس بزعم محاولتهما طعن أحد المستوطنين.
وادعت شرطة الاحتلال في بيانها أن الشابين حاولا اعتلاء سطح إحدى الحافلات الإسرائيلية في شارع 'يحزقيل هنفي'، ولم يتمكنا من فعل ذلك، فطعنا شابا قرب محطة الباصات، فأطلق الرصاص صوبهما 'وشلت وحيدت الشابين عن الحركة'، ولم تعرف هوية الشابين بعد.

الأخبـــــــار
2015-10-22 | 09:44
1935