محافظة سلفيت و'مقاومة الاستيطان' تشاركان مزارعي ياسوف قطف الزيتون
شاركت محافظة سلفيت، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، مزارعي قرية ياسوف بالمحافظة في قطف ثمار الزيتون في أراضيهم المحاذية للمستوطنات، وذلك في يوم عمل تطوعي نظم اليوم الخميس.
وأكد المحافظ إبراهيم البلوي، ضرورة الاهتمام بشجرة الزيتون والعناية بها لما تمثله من رمزية للصمود والتجذر على هذه الارض، مشددا على أنه من حق المزارعين حماية أرضهم ومزارعهم من الاحتلال وقطعان مستوطنيه.
واوضح رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وليد عساف أن المشاركة بقطف الزيتون تأتي لدعم ومساندة المزارع الفلسطيني في الصمود والثبات على أرضه وخاصة في المناطق المحاذية للمستوطنات والمهددة بالمصادرة.
بدورهم شكر مزارعو وأهالي قرية ياسوف الوفد الذي شاركهم موسم قطاف الزيتون، على ما قدموه من دعم ومساندة، معربين عن فخرهم واعتزازهم بالمحافظة ومؤسساتها.

الأخبـــــــار
2015-10-22 | 15:27
6339