جنين: جهاز الاستخبارات العسكرية يشارك أهالي جلبون قطف الزيتون
شارك مدير وضباط وجنود جهاز الاستخبارات العسكري في جنين، اليوم الخميس، أهالي قرية جلبون شرق جنين قطف الزيتون في الأراضي المحاذية لجدار الضم والتوسع العنصري والمستوطنات المقامات فوق اراضيهم .
وتوجه مدير الجهاز العسكري المقدم حسن قيسية والعشرات من الضباط إلى أراضي القرية القريبة المحاذية للجدار، والتي لا تبعد سوى امتار وبمحاذاة الجدار، وشاركوا المواطنين قطف الزيتون.
وتقدم رئيس المجلس القروي، وفعاليات ومؤسسات وقوى أهالي قرية جلبون بالشكر لجهاز الاستخبارات العسكري على هذه اللفتة الوطنية، مثمنين جهودهم الحثيثة في حماية أبناء شعبنا من الاعتداءات الإسرائيلية، وفي خدمة الوطن والمواطن .
بدوره أكد المقدم قيسية أن جهاز الاستخبارات والمؤسسة الامنية دائما على الجاهزية لتقديم كافة المساعدات الممكنة لحمايتهم، وذلك بناء على تعليمات من القيادة وبتوجيهات من مدير الجهاز لتأمين عملية قطف الزيتون.

الأخبـــــــار
2015-10-22 | 17:14
4341