الاحتلال يعتقل 8 مواطنين من الضفة والقدس
الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين ويستدعي آخرين شرق بيت لحم
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، شابا وفتيين من بلدة العبيدية شرق بيت لحم، وسلمت ثلاثة آخرين بلاغات لمراجعة مخابراتها .
وأفاد مصدر أمني لـ'وفا'، بأن قوات الاحتلال اعتقلت فجرا كلا من خالد محمد ودايدة (17 عاما)، وزيدان أحمد شايب (15 عاما)، وهشام نبيل ردايدة (19 عاما)، بعد دهم منازلهم وتفتيشها.
وأشار المصدر إلى أنه تم تسليم اثنين من نفس البلدة بلاغين لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة 'غوش عتصيون' جنوبا، هما وسيم عزيز العصا (17 عاما)، ومنير محمد شنايطة (22 عاما).
وفي مدينة بيت لحم، سلمت قوات الاحتلال المواطن عصام عطا الشاعر (41 عاما)، بلاغا لمراجعة مخابراتها، حيث تخلل ذلك اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال.
الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين على الأقل في القدس
اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأحد، خمسة مواطنين على الأقل، خلال حملات دهم لمنازل مواطنين في أنحاء متفرقة من مدينة القدس المحتلة.
وأوضح مراسلنا، أن المعتقلين الخمسة، هم: منصور أبو غربية ونجله أحمد، وشاب آخر من حي الصوانة القريب من سور القدس التاريخي، وأمجد الأعور من بلدة سلوان جنوب الأقصى، ويوسف عبيد من العيسوية وسط المدينة.
وتم اقتياد المعتقلين الى مراكز توقيف وتحقيق تابعة للاحتلال في المدينة.

الأخبـــــــار
2015-10-25 | 09:09
1767