إصابة شاب بجروح خطيرة برصاص مستوطن في سعير والاحتلال يغلق البلدة ويعلنها منطقة عسكرية
أصيب اليوم الأحد، شاب بعدد من الأعيرة النارية أطلقها عليه مستوطن في منطقة وادي سعير شمال شرق الخليل في الضفة الغربية.
وقالت مصادر طبية وشهود عيان لـ'وفا'، إن المواطن عزام عزات شلالدة (20 عاما)، أصيب بأربع رصاصات بالرقبة والبطن والقدم أثناء قيامه بقطف الزيتون، ووصفت حالته بالخطيرة، نقل على إثرها لمستشفى الأهلي في الخليل.
في ذات السياق أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد، بلدة سعير شرق الخليل، وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة.
وقال مراسل وكالة الانباء الرسمية في الخليل، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، وتنفذ عمليات مداهمة لأحيائها بحجة البحث عن منفذ عملية طعن في منطقة ' كوازيبا' المحاذية لواد سعير حسب ادعائها، وحشدت قوات الاحتلال أعدادا كبيرة من جنودها على كافة المداخل، وأعلنتها منطقة عسكرية.

الأخبـــــــار
2015-10-25 | 11:34
1797