إصابتان بـ 'الحي' وواحدة بـ'المطاط' في مواجهات شمال البيرة
أصيب، اليوم الاثنين، شابان بالرصاص الحي وثالث بـ'المطاط' وعدد بحالات اختناق، على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، جراء قمع قوات الاحتلال لمسيرة سلمية، انطلقت من جامعة بيرزيت.
وأطلقت قوات الاحتلال الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت على المسيرة فور وصولها محيط دوار فلسطين، القريب من حاجز 'بيت إيل'، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال، وتم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، بينما تم علاج ممن اصيبوا بالاختناق ميدانيا من قبل طواقم الاسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر.

الأخبـــــــار
2015-10-26 | 14:44
1773