إستشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب الحرم الابراهيمي بالخليل
استشهد عصر اليوم الاثنين، الشاب سعد محمد يوسف الاطرش (19عاما) جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من الأعيرة النارية عليه في حي السهلة قرب الحرم الإبراهيمي في مدينة الخليل، حيث اكدت مصادر امنية ومن ذوي الشهيد نبأ استشهادة.
وأفاد مراسل 'وفا' في الخليل، بأن قوات الاحتلال المتمركزة قرب المحكمة الشرعية في حي السهلة أطلقت النار على الشاب، وظل ينزف ويتعرض لاعتداء من المستوطنين وهو ملقى على الأرض.
وذكر شهود عيان لـ'وفا' ان جنود الاحتلال امروه بالتقدم صوبهم وطلبوا منه اخراج بطاقته الشخصية ليباغتوه بإطلاق وابل من الرصاص فورا وعقب سقوطه على الارض بدأ يرفع يديه ورأسه بغية اسعافه لكن جنود الاحتلال انزلوا يديه بأقدامهم بالقوة وصوبوا سلاحهم نحوه وركض جندي اخر جاء من بعيد ووضع سكينا بجانبه ومنعوا اسعافه لمدة تزيد عن 30 دقيقه.
وعقب ذلك اعتلى جنود الاحتلال اسطح منازل في المنطقة التي تقع فيها ما تسمى مستوطنة 'ابرهام ابينو' المقامة على أراضي المواطنين وسط مدينة الخليل واعلنوا المنطقة عسكرية مغلقة، وتم تجريده من ملابسه ونقل بإسعاف الاحتلال الى جهة غير معلومة .

الأخبـــــــار
2015-10-26 | 15:03
2097