الاحتلال ينصب كاميرات مراقبة على مدخل بيت جالا الغربي
شرعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، بنصب كاميرات مراقبة على المدخل الغربي لمدينة بيت جالا.
وأفاد مصدر أمني لـ 'وفا'، بأن قوات الاحتلال شرعت بنصب كاميرات مراقبة قرب معسكر لجيش الاحتلال في المنطقة المسماة DCO على المدخل الغربي لبيت جالا على الشارع الرئيس الموصل إلى قرية الولجة وحاجز الانفاق، الذي يشهد دوما حواجز عسكرية احتلالية.

الأخبـــــــار
2015-10-27 | 11:17
1617