إصابة مواطن برصاص الاحتلال شرق مخيم البريج
أصيب، مساء اليوم الأربعاء، مواطن (20عاماً)، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في تجدد المواجهات شرق مخيم البريج، وسط قطاع غزة.
وأفاد مراسل 'وفا'، بأن عشرات الشبان وصلوا إلى السياج الفاصل شرق البريج، ورشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، فيما رد الجنود بإطلاق الرصاص الحي، وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاههم، ما أدى إلى إصابة مواطن على الأقل برصاصة في قدمه.
وأكدت مصادر طبية، وصول جريح إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة، لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة.

الأخبـــــــار
2015-10-28 | 17:49
2439