16 إصابة خلال مواجهات على مدخل البيرة الشمالي
أصيب، اليوم الخميس، 16 مواطنا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مدينة البيرة الشمالي، من بينهم اصابتان نقلتا الى المستشفى لتلقي العلاج.
وذكرت مراسلتنا أن فتاة اصيبت بقنبلة غاز في الرأس، إضافة إلى شاب آخر برصاص 'التوتو' في الجزء السفلي من الجسم، خلال قمع قوات الاحتلال لمسيرة نظمتها حركة الشبيبة الطلابية في جامعة بير زيت.

الأخبـــــــار
2015-10-29 | 15:08
1743