شهيد وجريح برصاص الاحتلال قرب حاجز زعترة جنوب نابلس
أعلنت مصادر أمنية، بعد ظهر اليوم الجمعة، عن استشهاد الشاب قاسم محمود قاسم سباعنة (20 سنة) من بلدة قباطية جنوب جنين، وإصابة الشاب باسم النعسان (20 سنة) من سكان قرية المغير قرب رام الله، بجروح خطيرة برصاص الاحتلال الإسرائيلي جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية.
فقد صرح مدير الارتباط العسكري في نابلس المقدم أسامة منصور بأن جنود الاحتلال فتحوا نيران أسلحتهم الرشاشة، صوب شابين على مفرق الطرق المتاخم لحاجز زعترة على طريق نابلس- رام الله العام، ما أدى إلى استشهاد أحدهما، وإصابة الآخر بجروح خطيرة.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال أغلقت الحاجز المذكور، وجلبت تعزيزات عسكرية إضافية إلى المكان.

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 16:26
1611