إصابة 46 مواطناً بنيران الاحتلال والعشرات بالاختناق في قطاع غزة
أصيب 46 مواطناً في تجدد المواجهات، اليوم الجمعة، بنيران قوات الاحتلال الإسرائيلي، في عدد من المناطق الحدودية شمال وشرق قطاع غزة.
وأفاد مراسل 'وفا' نقلاً عن مصادر طبية في مستشفيات القطاع، بإصابة 46 بنيران الاحتلال بينهم 7جرحى في المواجهات قرب معبر بيت حانون شمال القطاع، و16 شرق مدينة غزةو17 شرق خان يونس جنوب القطاع و6 شرق مخيم البريج وسطه.
وأوضح، أن من بين الإصابات 17 بالرصاص الحي و19 بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط وحروق ناتجة عن إصابة مباشرة بقنابل الغاز و10 إصابات اختناق وإصابة 6 مسعفين من طواقم إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني أحدهم بشظايا في اليد والعين وتضرر سيارتهم شرق خانيونس.
وأكد أن عشرات المواطنين توجهوا إلى مناطق التماس مع الاحتلال الإسرائيلي شمال وشرق القطاع، ورشقوا جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة، فيما ردت قوات الاحتلال بإطلاق الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام، سيما في مناطق الفراحين شرق خان يونس وشرق مخيم البريج، وشرق مدينة غزة، وشمال بلدة بيت حانون شمال القطاع.

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 16:27
1089