إصابات في قمع الاحتلال لمسيرة سلمية في الخليل
أصيب شاب بعيار معدني بالأذن، والعشرات بالاختناق عقب قمع الاحتلال لمسيرة سلمية في مدينة الخليل، منددة بجرائم الاحتلال وسياسة الإعدامات الميدانية.
قال مراسلنا في مدينة الخليل، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي أطقت الغاز السام المسيل للدموع والرصاص المطاطي صوب المشاركين في المسيرة السلمية التي انطلقت بعد صلاة الجمعة من مسجد الحرس صوب منطقة رأس الجورة والمدخل الشمالي لمدينة الخليل، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين قوات الاحتلال والفتية الغاضبين.
وقالت طواقم الإسعاف الفلسطيني لمراسلنا، إن العشرات أصيبوا بحالات الاختناق والإغماء جراء كثافة قنابل الغاز التي أطلقتها قوات الاحتلال، كما أصيب شاب برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط استقرت في أذنه وتسببت بنزيف وفقدانه الوعي حيث تم نقله الى احد مستشفيات الخليل لتلقي العلاج، فيما تقدم الإسعافات الميدانية للمصابين بالاختناق.
كما واندلعت مواجهات في المنطقة الجنوبية من الخليل، ومدخل بلدة بيت أمر شمال الخليل.

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 16:34
957