إصابات بالاختناق بغاز المسيل للدموع في مواجهات الخضر
أصيب اليوم الجمعة، عدد من المواطنين بحالات اختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة الخضر جنوب بيت لحم .
وأفاد منسق لجنة مقاومة الاستيطان والجدار في الخضر أحمد صلاح لـ'وفا'، بأن مواجهات اندلعت في منطقة ' أم ركبة' جنوب البلدة بين الشبان وقوات الاحتلال التي أطلقت قنابل الغاز والصوت، ما أوقع عددا بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع ، عولجوا ميدانيا.
وأشار صلاح إلى أن جنود الاحتلال داهموا خلال المواجهات المستمرة ، أحد المنازل لمواطن من عائلة أبو صوي ويقوم حاليا باحتجاز أحد الشبان بعد اخراجه من منزله .

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 16:38
1173