بالفيديو ..الاحتلال يدهس شابا شمال البيرة ويعتدي على طواقم الإسعاف
اعتقلت قوات الاحتلال بعد ظهر اليوم الجمعة، الشاب ماهر فروخ بعد دهسه على المدخل الشمالي لمدينة البيرة.
وقد اعتدى جنود الاحتلال على طواقم الهلال الأحمر الفلسطيني بالضرب، وإلقاء قنابل الغاز، ما أدى إلى إصابة أربعة من المسعفين بجروح واختناق، واستدعى نقل واحد منهم على الأقل إلى أحد المستشفيات في المدينة.

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 16:47
1485