اصابتان بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في بيت فجار
اصيب شابان اليوم الجمعة، بالرصاص الحي خلال مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم.
وافاد نائب مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الاحمر محمد ابو ريان لـ'وفا'، بان الطواقم قدمت الاسعاف لشابين اصيبا بالرصاص الحي من نوع' توتو' في القدم، ونقلا الى احد المشافي لتلقي العلاج ووصفت اصابتهما بالمتوسطة.
واشار ابو ريان الى اصابة ستة شبان بأعيرة معدنية مغلفة بالمطاط، و بالاختناق بالغاز المسيل للدموع عولجت جميعها ميدانيا.

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 16:54
1707