اصابة فتى بـ'المطاط' والعشرات بالاختناق في مواجهات مع الاحتلال في قلقيلية
اصيب فتى برصاصتين معدنيتين مغلفتين بالمطاط، والعشرات بالاختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي التي اقتحمت مساء اليوم الجمعة، حي النقار غرب مدينة قلقيلية.
وافاد مراسل 'وفا' بان قوات الاحتلال اقتحمت الحي مطلقة الرصاص 'المطاطي' وقنابل الصوت والغاز باتجاه منازل المواطنين ما ادى الى اصابة فتى يبلغ من العمر '14 غاما' برصاصتين معدنيتين مغلفتين بالمطاط والعشرات بينهم نساء واطفال بالاختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.
واضاف المراسل ان جنود الاحتلال امطروا منازل الحي المذكور بقنابل الغاز وان تأثيرات هذه القنابل طالت غالبية احياء المدينة.

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 16:55
4077