اصابة شاب بالرصاص الحي في مواجهات مع الاحتلال في الخضر
- اصيب مساء اليوم الجمعة، شاب بعيار ناري في الفخذ في مواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة ام ركبة ببلدة الخضر جنوب بيت لحم.
وافاد نائب مدير الطوارئ والاسعاف في الهلال الاحمر ببيت لحم محمد ابو ريان لــــــــ'وفا'، بان شابا اصيب برصاص حي في القدم، قدمت له الاسعافات الاولية، ونقل الى احد المستشفيات لتلفي العلاج ، ووصفت اصابته بالمتوسطة.

الأخبـــــــار
2015-10-30 | 17:55
3807